عزل خزانات




يجنب عزل الخزانات للعملاء عبئ القلق من تلوث المياة داخل الخزانات ويضمن لهم بقاء المياة المخزنة صالحة للإستخدام وآمنة لكافة الأغراض التي تستخدم فيها. 
حيث تقوم شركة البيان لعزل الخزانات بالرياض بتقديم أفضل أنواع خدمات عزل الخزانات لعملائها الكرام علي يد أفضل الكوادر التي تم تدريبها لأداء هذة الخدمة علي يد خبراء حاصلون علي شهادات معتمدة في مجال عزل خزانات المياة .
خزانات المياة من أكثر الأشياء التى تتطلب الأهتمام والمتابعة من حيث الحرص على نظافتها والتأكد من إتمام العزل المائى للخزان  لمنع تسرب المياه او الحرارة والضوء وحتى لا يحدث أي نوع من  التفاعل، والذى يفقد المياه إحدى خصائصها.
خزانات المياة من أكثر الأشياء التى تتطلب الأهتمام والمتابعة من حيث الحرص على نظافتها والتأكد من إتمام العزل المائى للخزان  لمنع تسرب المياه او الحرارة والضوء وحتى لا يحدث أي نوع من  التفاعل، والذى يفقد المياه إحدى خصائصها.
وأيضا للحفاظ على المبنى من أخطار تسرب المياه والتى  تحدث أضرارا بالغة بالمبنى، خاصة في حال وجود  تسرب فى خزان المياه أو لم يتم متابعة خزانات المياه والكشف عنها بصفه دوريه.
يجنب عزل الخزانات للعملاء عبئ القلق من تلوث المياة داخل الخزانات ويضمن لهم بقاء المياة المخزنة صالحة للإستخدام وآمنة لكافة الأغراض التي تستخدم فيها. 
حيث تقوم شركة البيان لعزل الخزانات بالرياض بتقديم أفضل أنواع خدمات عزل الخزانات لعملائها الكرام علي يد أفضل الكوادر التي تم تدريبها لأداء هذة الخدمة علي يد خبراء حاصلون علي شهادات معتمدة في مجال عزل خزانات المياة .
تصنف خزانات المياه كما يلى:
  • على حسب الموقع (خزان ارضى - خزان علوى ) .
  • على حسب المواد المصنوع منها (خزان خرسانى مسلح - خزان من الألياف الزجاجية - خزان من الصاج المجلفن - خزان من البلاستيك الصحى ) .
  • على حسب طبيعة الإستخدام ( خزانات خاصة فى المنازل - خزانات المجمعات السكنية كما فى الأبراج والتجمعات - خزانات العامة كما فى المساجد والمدارس والهيئات - خزانات إمداد المدن ).

  • مميزات استخدام شركة البيان لعزل الخزانات المياه بالرياض:-.
    1. □ تضع الشركة شروط صارمة لتعيين العمالة لديها حتي تحصل في النهاية علي الصفوة بين المتقدمين لشغل الوظائف لديها ولذلك فإن جميع أفراد العمالة لدي الشركة هم الأفضل في مجالهم بكل تأكيد.
    2. □ طبيعة الخدمات التي تقدمها الشركة تستلزم لمن يقوم بها أن يكون خالي من الأمراض وسليم البنية حيث تحرص الشركة علي إستخراج شهادات طبية معتمدة من وزارة الصحة تفيد بخلو أفراد العمالة من الأمراض قبل أن يتم تعيينهم ضمن فريق العاملين بالشركة.
    3. □ تستخدم الشركة أحدث ما انتجتة التكنولوجيا العالمية من أدوات ومعدات الشركات في العالم.
    4. □ تهتم شركه البيان بالحصول علي مواد العزل الصديقة للبيئة والتي تحقق أفضل النتائج في الحفاظ علي المياة داخل الخزانات صالحة للإستخدام لفترات طويلة.
    5. □ تستورد الشركة المواد المستخدمة في تقديم خدمة العزل من أكبر الشركات العالمية والتي تنتج مواد العزل المطابقة لأعلي مواصفات الأمان التي تفرضها منظمة الصحة العالمية والحاصلة علي عدة شهادات جودة عالمية.
    6. □ فترة الضمان التي تقدمها الشركة لعملائها بعد القيام بعملية عزل الخزانات تختلف بحسب نوع المواد التي يفضلها العميل لعزل الخزان الخاص بمنزلة ولذلك تتعدد لدي شركة البيان فترات الضمان بحسب رغبة العميل، إلا أن جيمع فترات الضمان التي تقدمها الشركة تبقي هي الأطول بالمقارنة بالشركات الأخرى
    7. □ عروض الاسعار التي يقدمها  الشركة لا تقبل المنافسة حيث تبني عروض الأسعار علي دراسة حقيقية للبيانات المقدمة من خبير المعاينة بالشركة فتكون التكلفة محددة وفقا لحسابات عالية الدقة ولا يوجد بها أي هدر للمواد المستخدمة مما يوفر علي العميل مبالغ كبيرة تجعل عروض أسعار شركتنا هي الأكثر دقة والأوفر ماديا للعملاء .
    8. أهمية عزل خزانات المياة :-
      • ☆ يضمن عزل خزانات المياة للعميل عدم حدوث تفاعل بين المياة المخزنة والمعادن الضارة في مبني الخزان .
      • ☆ يوفر العزل بيئة آمنة لا تصلح لنمو البكتيريا الضارة التي تؤثر علي القولون وتتسبب بالعديد من الامراض .
      • ☆ يضمن العزل مدة صلاحية أطول للمياة حتي مع تعرض الخزان لدرجات حرارة مرتفعة في الصيف .
      • ☆ يمنع العزل تسرب أي مواد أو حشرات سامة إلي داخل الخزانات .
      • ☆ يطيل عزل خزانات المياه الارضي خصوصا من العمر  الإفتراضي لإستخدامها مما يوفر تكلفة التجديد والإنشاء علي العملاء.
      • مشاكل وأضرار ترك الخزان بدون عزل :-
        • □ تلف واجهات المنازل الخاصة بكم لأن المياه المتسربة من الخزانات الخاصة بكم تتسبب في وجود ترشيحات وعلامات بيضاء على المنزل الخاص بكم من الخارج ولكن عملية العزل تمنع هذه المياه من الخروج بصورة نهائية.
        • □ تسرب بعض المياه الى البنية التحتية الخاصة بالمنازل والشركات الخاصة بكم مما يؤدي ألي تفاعل هذه المياه مع الحديد وتكوين الصدأ على الحديد مما يؤدي ألي أضعاف قوة المباني ويصل الأمر في بعض الحالان الى سقوط هذه المنازل.
        • أتلاف المباني من الداخل من خلال سقوط الدهانات الخاصة بالمنزل مما يؤدي الى تشوه المنزل الخاص بكم.
        • □ تتسبب المياه المتسربة من الخزان الخاص بكم بالكثير من الخسائر من الاقتصادية منها ارتفاع فاتورة المياه وتشويه ديكور المنزل الخاص بكم مما يجعلكم تدفعون الكثير لاستعادة شكل المنزل الخاص بكم كما كان سابقا بدون مشاكل
        • □ تلوث المياه التي توجد في الخزان لأن عملية التفاعل مع الرطوبة والشمس أصبحت سهلة لأنها لا يوجد ما يمنع ذلك من طبقة عازلة مما يؤدي الى تكوين فطريات على جوانب الخزان الخاص بكم وحدوث الكثير من المشاكل.
        ونقوم في شركة عزل الخزانات بالرياض بالقضاء على كل هذه المشاكل من خلال مجموعة من الطبقات العازلة التي تمكننا من عزل الخزانات الخاص بكم بعيدا عن أي مؤثرات خارجية كما أن طبقة العزل توفر عليكم الكثير من الأموال التي من الممكن أن تدفعوا أضعافها مقابل أصلاح ما تشوه بسبب عدم القيام بعملية عزل الخزان.
      •  أمر يتهاون به الكثير من ملاك وأصحاب الخزانات وهو ترك الخزانات الخاصة بهم بدون عملية عزل مما يسبب ذلك الأمر في الكثير من المشاكل التي تؤثر على سلامة البيئة من حولهم بالكثير من المشاكل والأضرار التي في غنا عنها من خلال القيام بعملية عزل الخزانات التي تقدمها شركة البيان  بصورة عالية الجودة 

      • خطوات عزل الخزانات :-
        تقوم شركه البيان بالعديد من الخطوات التي تمكننا من عزل الخزانات الخاصة بكم بصورة عالية الجودة حتى نضمن لكم جودة الخدمة في جميع عمليات التنظيف والعزل التي نقوم بها ومن هذه الخطوات:
        1. اولا : عمل معاينة للخزان الخاص بكم لتحديد نوعيه الخزان وتحديد مكانه هل هو خزان علوي أم خزان موجود بالأسفل وتحديد نوع العزل المناسب للخزان
        2. ثانيا : قبل البدء في عملية عزل الخزانات الخاصة بكم يتم تنظيفها من كافة الشوائب التي توجد بها وجميع الفطريات التي تكونت نتيجة عدم العزل .
        3. ثالثا : بعد الانتهاء من عملية تنظيف الخزان نقوم بالبدء في أول عملية من عمليات عزل الخزانات وهو تجفيف الخزان جيدا بجميع أرضيات وجوانب الخزان .
        4. رابعا : بعد الانتهاء من عملية تجفيف الخزان يتم تجهيز ماده العزل والبدء في عزل عده طبقات عازلة للخزان من الداخل
        5.  خامسا : بعد الانتهاء من عملية عزل الخزان من الداخل يتم عمل طبقة وقائية تفصل بين الخزان والمادة العازلة حتى نحميي الخزان من أي أضرار تسببها المياه.